اعلان شركة المياه | 2018 | علوم و هندسة

"مياه الدقهلية تعلن عن وظائف شاغرة"


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ظهر اليوم الإثنين، عن فتح باب التقدم للوظائف الشاغرة بالشركة بنظام التعاقد لحملة المؤهلات العليا وذلك بوظيفة مهندس ( مدني ثان- مدني ثالث )، من خريجي كلية الهندسة شعبة مدني، كما أعلنت الشركة عن وظيفة كيميائي بتخصصات (كيمياء خاص - كيمياء ونبات - كيمياء وحيوان - كيمياء حيوي - كيمياء ميكروبيولوجي ) من خريجي كلية العلوم.

وأوضحت الشركة عبر موقعها الإلكتروني ، الشروط العامة لشغل هذه الوظائف المعلن عنها أن يكون المتقدم تم تحديد موقفه من الخدمة العسكرية، وألا يزيد السن في1-7-2018 عن 30 عاما بالنسبة لوظيفة كيميائي ومهندس مدني ثالث،أما مهندس مدني ثان فأشترطت الشركة ألا يزيد السن في في1-7-2018 عن 35 عاما ، وقبول العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل الشركة، وفي أي فرع من فروعها، واجتياز الإختبارت التي يتم تحديدها بمعرفة الشركة، بالإضافة إلي اجتياز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة.
وبالنسبة لوظيفة مهندس مدني ثالث، فاشترطت الشركة أن يكون المتقدم من المقيمين بمركزي ومدينتي المنصورة وطلخا فقط،،وأن يكون المتقدم عضواً بنقابة المهندسين.
أما مهندس ثان فأشترطت أن يكون المتقدم لديه خبرة عملية في مجال العمل لا تقل عن 8 سنوات، بالإضافة إلي خبرة في مجال دراسات وتصميمات وتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لا تقل عن 4 سنوات، بالإضافة إلي أن يكون من المقيمين بمركزي ومدينتي المنصورة أيضا .

كما يقتصر التقديم بالنسبة لوظيفة كيميائي على المقيمين بمراكز ) المنصورة - دكرنس - منية النصر - بني عبيد - بلقاس - السنبلاوين - الجمالية - المنزلة - ميت سلسيل – الكردي )، وعلى الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل بالورادى، وأن يكون المتقدم عضوا بنقابة العلميين .
وأشارت الشركة إلي أن تقديم الطلبات يتم إلكترونيا على النموذج المعد فقط على الموقع، ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد، ويلتزم المتقدم بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها.
وأكدت الشركة، أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكتروني، والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار، وسيتم اختيارالمتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسئلة انترفيو | ميديكال ريب

ايه هو ISIC ؟؟

ايه هو الـ ICR ؟